انا اعاني من النحافه وطولي وزني كيف الزيد وزني
انا فتاه اعاني من النحافه عمري 25 وطولي 165 وزني 45 كيف الزيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
عليك استشارة اخصائي غدد صماء وسكري ومراجعة اخصائي تغذية 0 2014-10-10 18:15:54
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل