انا وطولي ووزني هل هو مناسب ام لا
أنا فتاة عمري 17 سنة وطولي 167 ووزني 60 هل هو مناسب ام لا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم مناسب .. ولكن نحن نعتمد في التقييم على كتلة العضلات والدهون وليس الوزن وهذا يتطلب تحليل لمكونات الجسم بأجهزة خاصة. 0 2015-12-31 16:33:32
أخصائية تغذية ريم بسام فؤاد مبارك
تغذية
طولك يقع ضمن الوزن المثالي بالنسبة لطولك 1 2015-12-29 13:25:28
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية