انا عندي ضغط الدم هل الزنجبيل والكمون والشاي الاخضر والقرفه معا في كب
انا عندي ضغط الدم هل الزنجبيل والكمون والشاي الاخضر والقرفه معا في كبسوله يرفعا الضغط ام لا وماهي الاضرار على ضغط الدم
إجابات الأطباء على السؤال
ارجو معرفة الطول والوزن والعمر .. وماهي دواعي الاستعمال لهذا المستحضر  لايوجد اضرار ولا يرفعا الضغط ولكن لا يجب استعمالها بصورة دائمة  1 2022-11-20 21:08:30
د. سلمي البلوله
تغذية