انا عندى وزنى وطولى ولكن عندى زيادات فى البطن والارداف واحتاج نظام غذا
انا عندى 15 سنه وزنى 59 وطولى 159 ولكن عندى زيادات فى البطن والارداف واحتاج نظام غذائى ...... وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي ولكن بحاجة للرياضة لاعادة توزيع الدهون بالشكل المطلوب 0 2015-08-28 10:58:39
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية