الزيادة بالوزن رغم الريجيم قاسي
مرحبا انا عم اتبع ريجيم قاسي 800 سعرة حرارية.في اول 4 اسابيع كانت النتيجة خيالية ضعفت 5 كلغ. لكن منذ بداية هذا الأسبوع بدأ وزني بالأرتفاع و الزيادة و زاد نصف كيلو خلال يومان.الرجاء اعطائي الحلول لزيادة الوزن مع الريجيم و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بالضرورة ستكون النتيجة خيالية لإتباعك حمية صارمة بالسعرات و هذه نتيجة طبيعية لمثل هكذا انظمة - لتصحيح الوضع المحافظة على الصحة و بالضرورة إنقاص الوزن لا بد من غتباع نظام غذائي صحي إضافة إلى زيادة النشاط البدني . 5 2019-07-24 11:50:16
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية