انا عمر طولي ووزني فهل طولي مناسب لوزني اذا كان لا فما الطول والوزن ال
انا عمر23 طولي 148 ووزني 55،3 فهل طولي مناسب لوزني (اذا كان لا)فما الطول والوزن المثالي لعمري ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تخفيف الوزن 2 2014-09-27 10:39:12
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
يجب تخفيف الوزن