زيادة وزني لا يزداد انا عمري 20
انا عمري 20 وزني 49 وطولي 173cm كيف يمكنني زيادة وزني وهل يوجد طعام
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك من خلال اتباع نظام غذائي صحي ك تناول الاغذية عالية السعرات الحرارية .وكذالك الفواكه المجففه و الافوكادو ِ والمكسرات استعمال زيت الزيتون وزيادة الوجبات الى اكثر من 3 وجبات باليوم . وممارسه التمارين الرياضيه التي تساعد على زياده الكتله العضليه وتساعد في تحسين الشهية. 0 2025-07-12T17:28:12+00:00
altibbi logo