انا وزني kg وطولي هل عادي
انا عمري 25سنة وزني 50 kg وطولي 159 هل هذا عادي
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي إن قياس مؤشر كتلة الجسم لك هو 19.8 وهذا يعتبر ضمن الحد الطبيعي اي لا يوجد لديك وزن زائد 0 2015-10-18 18:48:38
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية