انا ١٤ و وزني ٦٠ ابي اضعف بس ما كيف ساعدوني
انا عمري ١٤ و وزني ٦٠ ابي اضعف بس ما اعرف كيف ساعدوني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب معرفة الطول لتحديد الزيادة في الوزن 0 2015-08-17 06:13:31
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية
يجب معرفة الطول لتحديد الزيادة في الوزن