هل ممكن الزيادة في الطول
انا عمري٢٠سنة ممكن اني ازيد بالطول باستخدام تمارين؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا .. يقل النمو بعد هذا السن 0 2020-05-03 11:25:35
د. د سارة كمال
تغذية
لا .. يقل النمو بعد هذا السن