انا عمرى وطولى سم ووزنى كيلو اعانى من النحافه ازي اوصل للوزن المثالى
انا عمرى 27 سنه وطولى 183 سم ووزنى 65 كيلو اعانى من النحافه ازي اوصل للوزن المثالى
إجابات الأطباء على السؤال
من خلال اتباع ن حمية غذائية عالية بالسعرات الحرارية مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.. الفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات وممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في بناء العضلات وفتح الشهيه تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع 0 2015-10-20 11:39:50
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية