انا عايزه اى حاجة للنحافه انا ووزنى كيلو وطولى
انا عايزه اى حاجة للنحافه انا 19 سنه ووزنى 46 كيلو وطولى 160
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزي...هناك عوامل عديدة للنحافة متل الوراثة والأمراض المزمنة التي تؤدي الى فقدان الشهية وبالتالي النحافة,أو الديدان التي تتغذى على الطعام الذي تتناوله وتحرم الجسم منه،,و في حالات أخرى لا يكون هناك سبب مَرَضي، وتكون الشهية جيدة، والإنسان يتناول الطعام بشكل جيد ولا يزيد وزنه، ويكون السبب أن نسبة الاستقلاب عنده عالية، حيث أنه لا يخزن الطعام، وإنما يحرق معظم الطعام الذي يأكله،لذلك انصحك باستشارة طبيب مختص ليتم تحديد المشكلة وبالتالي ايجاد العلاج المناسب. 1 2015-12-05 23:31:17
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا طولي ١٦٥ ووزني ٦٠ وعندي ديدان انيميا وعايزه اي علاج يتخني بسرعه ويتخن وشي