سوال الى اخصائية التغذية
مرحبا انا طول 173 وزني 84 عملت رجيم التمر والحليب لمدة يومين وقفت على الميزان اليوم الصباح وجدت وزني زي ما هو ولا ينزل لماذا وكم يحتاج وقت لنزول الوزن علما انني رح اكمل برجيم لمدة اسبوع عمري ٢٣ سنة. الرجاء الاجابة هل طبيعي عدم نزل الوزن لمدة يومين علما ان هذا الرجيم ينزل بعد يومين نص كيلو الى كلين
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع نظام غذائي من غير استشارة اخصائي التغذية امر فير صحيح وغير مناسب لحضرتك  ضروري المتابعه مع المتخصص للحصول على نتائج جيدة وبدون اضرار 0 2021-04-02 13:16:05
د. مصطفى الشحات
تغذية