طول الانسان في عمر المراهقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ، أنا طولي 163cm و وزني 52kg عمري 17 عام طول والدي تقريبًا 170-175و والدتي 153 علمًا أنني لم اطول منذ سنتين إلا قليل هل يمكن أن اطول بعد ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ما زلت في مرحلة النمو و ما زال هناك فرصة لزيادة الطول . 1 2023-02-23 21:09:40
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية