أنا طولي ١٥٢ و وزني ٥٩ هل هو مناسب؟ اذا كان زائد كم يجب ان أنقص
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي هو من 55 يجب تنقصي 4 كغ 1 2015-09-14 11:15:05
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
الوزن المثالي هو من 55 يجب تنقصي 4 كغ
تعليقات الزائرين
زائر زائر
انا طولي ١٥٢ ووزني ٥٨ ما الوزن المناسب وكم يجب انقص؟