انا طولي ووزني و يكون جسمي ممشوق ومثالي كم يجب ان يصبح وزني ليكون جسمي
انا طولي 169 ووزني60 واريد ان يكون جسمي ممشوق ومثالي كم يجب ان يصبح وزني ليكون جسمي مثالي
إجابات الأطباء على السؤال
نعم وزنك مناسب مع طولك .. ولتحصلي على قوام مشدود اكثر عليك بممارسة الرياضة بانتظام 2 2013-10-29 09:00:55
أخصائي تغذية هديل خالد
تغذية
وزنك مثالي بالنسبة لطولك فحسب مؤشر كتلة الجسم BMI ( و التي تساوي قسمة الوزن (كغ) على مربع الطول (م) ) و بالنسبة لطولك مع وزنك فهو 21 و هذا طبيعي ( المعدل الطبيعي من 18.5 - 24.9 ) 2 2013-10-29 05:25:32
الصيدلانية ايناس القدومي
صيدلاني