الموضوع هو النحافة وكيف اتخلص منها في شهر رمضان الكريم
مرحبا أنا عمري 19 سنة طولي 175 ووزني 58 أنا ولد رياضي ونشيط ماشاء الله لكن هناك شيء لا أفهمه أنا آكل كثيرا لاكن لا أسمن مالمشكلة
إجابات الأطباء على السؤال
لاتوجد مشكلة عندك . طبيعة الجسم عندك يحرق كامل الطعام . نصيحتي لاتشغل بالك .
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء