انا طولي ١٧٠ وانا في عمر ١٨ سنة واريد ان ازيد في طولي هل توجد طرق لزيادة الطول
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الطول في السن ده مرتبطة بالوزن لو في رغبه في زيادة الطول ممكن محاوله بالتعلق بشئ مرتفع والامساك فيه باليدين 0 2022-03-13 11:08:22
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية