السمنه وزياده في الوزن
انا عمري 14 سنه طولي 165 سم وزني 65كغ اريد انقاص وزني فانا صغيره لا اريد ان اكون سمينه
إجابات الأطباء على السؤال
بالحديث عن التمارين فهي تقسم لنوعين فيمايتعلق بتخفيف الوزن : التمارين الخفيفة المتوازنة وتشمل 3-4 أيام تمرين فيالأسبوع يقوم فيها الشخص في استهداف جزء معين من عضلات الجسم يوميا ليتم تغطيةكافة مناطق الجسم خلال هذه الأيام المجدولة , والتمارين الشديدة أو القاسية ( intense workout معدل نبضات القلب والتنفس , وهو جهد كبير يتم بذله في أي تمرينمهما كان ولكن يجب الوصول لمرحلة التعرق الشديد حتى تتأكدي من أنك في الاتجاهالصحيح , لكون هذه الأنواع من التمارين تحفز عضلات الجسم كافة أياً يكن الجزء الذي يتم استعماله , كما تضمن استمرار الحرق في الجسم حتى بعد انتهاء التمرين بعدةساعات , الخيار لكِ .
1 2021-02-06 08:56:25
د. مصطفى الطالب
تغذية