انا ضعيفة ونصحوني بدواء ديزاكروفيس و معاه حبوب لابيتي حبيت نستشيركم اذا ماعندهم حتى اضرار مع العلم عمري 20سنة وعرسي قريب حابة نسمن باه تنصحوني وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل عدم اللجوء الى الادوية الحلبة وعشبة الكثيرا ستساعدك في زيادة وزنك عند الانتظام بأخذها . 0 2018-01-24 05:10:02
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية