انا صارلي والده شهور وللحين مانزل وزني وابي اخذ بذرة الكتان ولاكن حذرو
السلام عليكم انا صارلي والده 4 شهور وللحين مانزل وزني وابي اخذ بذرة الكتان ولاكن حذروني منها لان انا الان ارضع طفلي هل بذرة الكتان تضر بالرضيع ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد دراسات تدل على ان بذر الكتان مضر للمرضع او الرضيع، يفضل استشارة الطبيب اولا 0 2016-01-05 14:02:05
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية