سبب خسارة الوزن رغم تناول الاطعمة الغير صحية
مرحبا.. انا شخص يمارس الرياضة واتبع حمية غذائية صحية، وخلال اجازتي تناولت جميع الاطعمة الصحية والغير صحية والحلويات وكل شيء ،فخسرت وزني كنت أخشى أن يزيد وزني ولكن ما حصل العكس ،مما جعلني استنكر ،اريد ان اعرف ما سبب خسارة وزني..
إجابات الأطباء على السؤال
المهم في خساره الوزن هو معدل السعرات التي قمتي باكلها والتي حرقتيها اثناء الرياضه ربما يكون السبب هو الاكل الغير صحي والحلويات كانت بكميات اقل وسعرات اقل فلم تعمل زياده للوزن 0 2021-08-12 17:16:11
د. سهام علي
تغذية