انا شب من سوريا. بعاني كتير من النحافه. وشي وجسمي. ومابعرف شو الحل.
إجابات الأطباء على السؤال
الحل فى الحليب واعمله ميلك تشيك ولو حابب تعرف الطريقه اسمع الفديو على قناتى وقاية تيوبptclinic ,اسم الفديو النحافه وحش من السهل قهره