انا سني و طولي سم والمشكلة هي وزني كغ بماذا تنصحوني و
مرحبا ، أنا شاب سني 28 سنة و طولي 175 سم والمشكلة هي وزني 48 كغ بماذا تنصحوني ؟ و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة الوزن تتم من خلال اتباع حمية غذائية عالية بالسعرات الحرارية والتركيز على الاطعمة الغنية بالسعرات مثل التمر والعسل والدبس الطحنية والحلاوة.. الفواكه المجففه .. الافوكادو ِ.. المكسرات ... استعمال زيت الزيتون في السلطات تقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجبه عدم شرب الماء اثناء تناول الطعام لانه يملئ المعدة ويعطي احساس سريع بالشبع **ممارسه الرياضه لان الرياضه تساعد في بناء العضلات التي تساعد في تنسيق الجسم 0 2015-10-10 11:38:47
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية