السمنة في منطقة واحدة
انا شاب ولدي سمنة في الفخذين مع ضعف الجزء العلوي من الجسم فبدأت بتمرين الجزء العلوي بتمارين المقاومة والان لدي عضل في الجزء العلوي وشحوم في الجزء السفلي والجسم غير متناسق فالجزء السفلي اكبر من الجزء العلوي وهذا يشعرني بأحباط ارجو حل المشكلة
إجابات الأطباء على السؤال
تتراكم الدهون باماكن معينه باجسامنا اعتمادا على الجينات المتوارثه و خاصه في البطن و الارداف و الاكتاف فلابد من حميه غذائيه متوازنه و ممكن استخدام كريمات خاصه لحرق الدهون بهذه الاماكن خاصه 1 2021-09-29 18:03:41
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية