الطول المناسب للذكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ذكر وعمري ١٦ لا اعلم ان كان طولي ١٦٩ او ١٧٠ لأنه عندما اقيس من حين لأخر ومن مكان لمكان يختلف انا طول والدي تقريبا ١٧٥ وطول امي ١٥٨ ومن الجدير بالذكر ان أغلب أعمامي وخوالي طويلين القامة السوأل هل سيزداد طولي إلى ان يصل ١٧٧ ام اقل؟
إجابات الأطباء على السؤال
من الممكن الطول يزداد قليلا يجب الاهتمام بلعب تمارين الاستطاله والاهتمام بتناول مصادر الكالسيوم وفيتامين د 0 2023-03-23 14:24:11
د. هدي فايد
تغذية