انا جسمي واردافي وقدماي مليئة بلدهون المتراكمة ولكن وجهي نحيف و مايزعج
انا شاب عمري 20 عام جسمي واردافي وقدماي مليئة بلدهون المتراكمة ولكن وجهي نحيف وهذا مايزعجني هو عدم تناسق بلجسم ماهو العلاج وماذا تنصحونني؟
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي صحي ومتوازن + روتين رياضه لتنسيق سكل الجسم 0 2017-02-02 00:03:24
أخصائية علاج طبيعي هاجر عبد الدايم
تغذية
العلاج هو أن يكون وزنك مثالي بهذه الطريقة يكون الجسم متناسق، اتبع برنامج غذائي مناسب وقليل بالدهون، ومارس الرياضة بانتظام. 0 2017-01-31 11:02:23
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية