اعاني من الكرش رغم النحافة
انا بنت عمري 15 و نحيفة طولي 152 ووزني 40 كلغ اعاني من مشكلة الكرش اسفل البطن لا تزول رغم الرياضة و اعاني كذلك من انتفاخ البطن رغم انني لا اتحسس من اي اطعمة و لا اعاني من مشاكل هضمية و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
كثرة تناول النشويات في الطعام والدهون الغير صحيه والطعام المقلي والطبيخ والفاست فوود والمياة الغازية والحلويات والسكريات وعدم إعطاء وقت لِلجسم بين الوجبات لِلهضم وتناول كميات كبيرة من الطعام في الوجبه الواحده ٱكثر مما تتحمل المعدة وأيضٱ تناول الطعام في وقت متأخر من الليل و شرب قدر كبير من الماء بعد الطعام مباشرةً + مشاكل القولون والجهاز الهضمي والمعدة تتسبب أيضٱ في ظهور الكرش ؛ يجب مراجعه طبيب باطنه .. ويحب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه وعلاجها و لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ 2 2021-07-18 15:02:49
د. هبة الشريف
تغذية