شو الحل لو سمحتو للنحافة المفرطة
السلام عليكم انا بنت عمري 19 سنة ووزني 40 كيلو عملت تحاليل فقر الدم والغدة ومافي شي كله طبيعي بس تعبت كتير من الدوخة وجسمي ضعيف مابتحمل شي شو الحل حتى يزيد وزني ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحل في اكل عدد وجبات كبير من ٥ الى ٦ وجبات صغيره كل وجبه تكون صحيه و سعراتها مرتفعه ك مثال عصائر محلاه بالعسل مع اكثر من نوع من الفاكهه، شريحه من التوست مع معلقه كبيره من زبده الفول السوداني مع شرائح موز ، يمكن عمل الفاكهه ايسكريم عن طريق طحنها مع حليب كامل الدسم و عسل و زبده لوز او بندق او فول سوداني و فطع من الشيكولاته . احرصي على تنظيم وجباتك و النوم بشكل منتظم مهم جدا جدا . رياضات المقاومه ايضا مفيده جدا لبناء العضلات و يؤخد بعد التكرين مباشره وجبه عاليه البروتين او مشروب البروتين . شوب الماء بشكل كافي الابتعاد عن التوتر ى. القلق 4 2020-06-28 18:28:29
د. ساره ياسين
تغذية