انا بنت وزني كجم لقد سبق و ان اجريت عملية تحوير للمعدة سنين و كان وزني
انا بنت وزني 108كجم , لقد سبق و أن أجريت عملية تحوير للمعدة منذ 10 سنين و كان وزني سابقا 152 كجم .. حاليا أعاني من نقص فيتامينات و أريد اتباع نظام غذائي ماذا تنصحني؟
إجابات الأطباء على السؤال
تناول غذاء صحي يعتمد على التنوع بين جميع العناصر الغذائية بحيث لا يحتوي هذا الغذاء على سعرات حرارية عالية 0 2015-10-20 05:06:56
أخصائية تغذية فاتن تميم
تغذية