هل طولي مناسب لعمري
انا بنت طولي 156وعمري 17هل انا قصيره او طولي مناسب لعمري
إجابات الأطباء على السؤال
ما تقلقي عزيزتي. ضمن الطبيعي و لسى في عندك فرصه لزياده الطول. 1 2022-07-10 10:52:16
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية