انا بنت اعاني من النحافة وفقدان الشهية نهائيا مع العلم ان وزني كغ وطول
السلام عليكم انا بنت عمري 23 سنة اعاني من النحافة وفقدان الشهية نهائيا مع العلم أن وزني 50 كغ وطولي 1.60 اريد حل من فضلك فقد نصحوني بخلطة هبتاجيل مع معجون التين وزيت الزيتون.
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن ليس بعيد جدا عن الوزن المثالي لكن الطريقه السليمه لزياده الوزن هي زياده كميه الطعام بالتدريج و يمكن استخدام حبوب الخميره كفاتح طبيعي للشهيه 0 2018-05-20 17:17:00
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية