انا بعمل دايت بشكل جيد ولكن أكل الاشياء الاخرى الي مشتهيتها ولكن بقلييل جدا بس عشان اشبع رغبتي ، هل هذا صحيح؟
إجابات الأطباء على السؤال
اجل هذا صحيح، فالنظام الصحي لا يعتمد على حرمان الجسم من اي نوع طعام 0 2016-01-28 10:20:25
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية