انا بعمر ال٢١ وزني الآن٤٠ فقط و اكلي طبيعي جدا فهل وزني طبيعي ل وكيف ا
السلام عليكم دكتور انا فتاة بعمر ال٢١ سنه وزني الآن٤٠ فقط و أكلي طبيعي جدا فهل وزني طبيعي لعمري وكيف ازيد وزني و اجعل لجسمي حيويه اكثر وقوة؟ ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي نحتاج لتقيمك وضعك التغذوي الى وزنك وطولك لحساب مؤشر كتلة الجسم الذي يدل على وزن طبيعي او زيادة الوزن او السمنة بمختلف مراحلها 1 2015-10-18 18:46:21
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية