هل الجولكفاج ينزل وزن مع الاوميجا ثري
أنا بدأت بعلاج الجولكفاج 500 وزني 80 كيلو طولي 153 وأريد أنحف وعم أشرب وياه أوميجا ثري هل ينزل الوزن حقا؟
إجابات الأطباء على السؤال
من المعروف أن دواء الجلوكوفاج يساعد في إنقاص الوزن عند مرضى السكري الذين يعانون من السمنة المفرطة ، ولكنه يعمل بشكل أفضل عندما يقترن بنظام غذائي صحي ومتوازن وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. يجب عليك استشارة أخصائي تغذية أو أخصائي تغذية لإنشاء خطة غذائية تناسب احتياجاتك وأهدافك الفردية. 0 2024-11-29 15:38:02
د. احمد مسلماني
طب عام