انا اﻻن بدات اخذ حبوب خمرة البيرة لغرض اسمن شوية ..وقريت عليها كلش مفيدة للجسم لكنها تمنع امتصاص الكالسيوم بالجسم .هل هذا صحيح؟ وهل يمكن ان اعوض بشرب الحليب ومنتجات اﻻلبان ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
معلومتك عن الخميرة صحيحة لنسبة عالية ولا افضل تعرفى على سبب نحافتك لا علاج النحافة واهتمى بالتمر العسل الحليب وتواصلى مع دكتور مختص بالتغذية العلاجية والسمنة اعمل تحاليل وعمل تقييم لحالتك ربما ماذكرت لك من اطعة لا يناسب وضع الدم ربما طعام يصلح لناس وهو نفسة يؤذى ناس أخرى اسال الله لك الصحة والعافية 1 2015-12-16 14:57:16
أخصائي تغذية سمير سامى
تغذية