انا انسانة اقعد بالايام م المويه ولا اشربها ولا احب اشربها وفعلا اجلس
انا انسانة اقعد بالأيام ماعرف المويه ولا اشربها ولا احب اشربها وفعلاً اجلس بالأيام بدونها وهذا الشي يتعّبني لأن الاحظ بشرة وجهي اتعدمت غير كذا اصحى من النوم جنبي يعورني
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل شرب لترين على الأقل من الماء، بإمكانك وضع النكهات كالليون أو تناول العصائر إذا كنت لا تشك من زيادة في الوزن، أو تناولها عن طريق الأعشاب كالنعنع والزنجبيل، وبإمكانك تنزيل تطبيق على هاتفك النقال لتذكيرك بشرب الماء. 3 2015-12-22 09:37:49
أخصائي تغذية ديمة الكيلاني
تغذية