انا انا كنت كغ و بدات اعمل ريجيم لمدة خمسة اشهر و الان وزني لاكن بداوز
مرحبا انا شاب 14سنة انا كنت 113كغ و بدأت اعمل ريجيم لمدة خمسة اشهر و الان وزني 97 لاكن بداوزني ثابت عندما كنت 100 كيلو و الان بدا مرة اخرى اخسر وزني رغم اني انا كنت اعمل الريجيم لما كنت 100 كيلو.... سؤالي هو لماذا كان لاينقص وزني والان بدا ينقص .....
إجابات الأطباء على السؤال
في فتره بالرجيم يثبت فيها الوزن وبعدين وينقص بس اهم شي تضل مستمر 1 2015-09-11 09:05:48
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية