انا الان وزني و طولي و زل كيلو في ثلاث اشهر ابي افضل برنامج يصل لحالتي
السلام عليكم انا الان وزني 112 و طولي 167 واريد انزل 50 كيلو في ثلاث اشهر ابي افضل برنامج يصل لحالتي
إجابات الأطباء على السؤال
50 كيلو في 3 اشهر هو رقم كبير قليلاً. يفضل زيارة أخصائي تغذية ليرشدك للطريقة السليمة لخسارة الوزن بما يتناسب مع احتياجاتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-06-29 12:14:29
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية
يمكنك التوجه لجراح السمنة لإختيار تدخل جراحي ملائم لحالتك 0 2016-06-17 11:00:05
الدكتور طارق العريني
الغدد الصماء