زيادة الوزن بسرعه اقل من شهر
انا اكل لكن لا اسمن واستخدم حبوب فتح الشهيه فارماتون واستخدمت حبوب الخميره بعد لكن مانفع معي وزني ٥١ و طولي ١٦٨
إجابات الأطباء على السؤال
يجب أولٱ إجراء الفحوصات لِمعرفه إذا كان هناك خلل في وظائف الجسم ٱو الغدد و من ثم علاجه + الإلتزام بِنظام غذائي صحي متوازن ومتكامل و نظام رياضي يساعد علي بناء عضلات الجسم + الإلتزام بِتعليمات و إرشادات الطبيب حول تصحيح العادات والتفاصيل اليوميه الخاطئه حبوب الخميرة ليس لها علاقه بزيادة الوزن ويرجي التوقف عن تناولها حتي لا تلحق بك ٱضرار من الصعب علاجها ..
د. هبة الشريف
تغذية