انا اعني من السمن ازن كلغ وطولي سنتيم افقد الوزان وادخال الكرش اريد رج
انا اعني من السمن ازن 88 كلغ وطولي 1.71 سنتيم اريد ان افقد الوزان وادخال الكرش ......اريد رجيم او تمرين رياضية
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي...هذه اكثر الاصناف التي تزيد من الوزن وتسرع عملية تراكم الدهون لذلك عليكِ تجنبب هذه الأطعمة: • الأطعمة المقلية مثل البطاطا المقلية والفلافل والكبة المقلية. • المعجنات لأنها غنية بالزيوت والكعك المحلى والمعكرونة بجميع أشكالها. • السكر والمشروبات المحلاة متل الكولا والبيبسي,العسل والمربى والدبس والطحينة. •المهلبية والبوظة والأرز بحليب والكاسترد والكريم كراميل. • الزبدة والدهون بأنواعها واللحمة المدهنة والدجاج بالجلدة • الحلويات العربية متل الكنافة والهريسة والبسبوسة والوربات. • المكسرات بجميع انواعها. بالإضافة إلى ممارسة الرياضة مثل المشي او السباحة او الايروبك. 0 2015-12-11 15:07:56
أخصائية تغذية مريم سلامة
تغذية