السمنة و طريقة تجنبها و القضاء عليها
أنا أعاني من وزن زائد مقارنة بطولي كيف لي التخلص من ذلك
إجابات الأطباء على السؤال
عن طريق إتباع نظام غذائي صحي (بما في ذلك تعديل السلوك الغذائي) إضافة إلى زيادة النشاط البدني . 1 2020-01-16 10:57:03
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
التخفيف من الوجبات السريعة و الارز و الخبز و السكريات و المشي يوميا لمدة ساعة 1 2020-01-13 10:57:25
الدكتور هبه كراسنه
تغذية