انا اعاني من مشكلة النحف ونصحت بحبوب الاوميقا لزيادة الوزن علما باني ا

تغذية
أنثى 4 April 2017 تم تعديله في 9 November 2021 3537
انا فتاة اعاني من مشكلة النحف ونُصحت بحبوب الاوميقا3 لزيادة الوزن علماً باني اخذ حقن هرمون النمو هل هناك (ضرر ناتج ) اذ تناولت الحبوب مع هذه الحقن ؟ وهل هذه الحبوب تعطي نتيجه؟

اجابات الاطباء

لا شيء يساعد على زيادة الوزن الا زيادة عدد السعرات الحراريه المتناوله يوميا من مصادر غذائية صحيه لذا بالضروره زيارة... اقرأ المزيد
لا شيء يساعد على زيادة الوزن الا زيادة عدد السعرات الحراريه المتناوله يوميا من مصادر غذائية صحيه لذا بالضروره زيارة اخصائية التغذية
السؤال 1 من 2
لمن تبحث عن إجابة هذا السؤال؟
السؤال 2 من 2
هل سبق واستشرت طبيباً لهذه الحالة؟
Avatar Logo
مئات الآلاف من المرضى وثقوا بطبيبهم هنا

اسأل طبيباً الآن, الطبيب جاهز يجيب على سؤالك في دقائق

استشر طبيب

التعليقات

آراء وتجارب من المستخدمين، ليست بديلًا عن الإجابة الطبية أعلاه.

لديك سؤال للطبيب؟

احصل على إجابة من أطباء موثوقين من منصة الطبي

تصفح خطط الإشتراك

المحتوى الطبي على الطبي لأغراض التوعية ولا يُغني عن استشارة الطبيب المختص أو التشخيص السريري. في حالات الألم الحاد أو فقدان الإحساس المفاجئ، يُرجى مراجعة أقرب طوارئ.

محتوى طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

أخبار ومقالات طبية

جميع المقالات
اسباب نزول دم من الانف مع المخاط مقالات طبية
شحم البقر للبشرة أخبار طبية
شاهد جميع المقالات

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

أحدث الفيديوهات الطبية

عرض كل الفيديوهات الطبية