انا اعاني من كبر الثديين علما اني سمين وعند ممارست الحمية كل شيء ينقص
السلام عليكم انا شاب 25 سنة اعاني من كبر الثديين علما اني سمين وعند ممارست الحمية كل شيء ينقص الا الثديين فما الحل؟؟؟ شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجي عمل فحص هرمونات وتعديلها بالحبوب لتقوية هرمون التسترون لديك ويمكنك عمل تمارين خاصة . 0 2018-01-24 05:13:51
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية