وزني زايد واريد استخدام ابر تنحيف
انا اعاني من سمنه زايده ٩٥ كيلو وطولي ١٦٥ واعاني من الام في ركبتي اليمنى لاني عملت فيها عملية رباط ولكن عندي الام احتكاك وارغب في انقاص وزني هل استطيع استخدام ابر التنحيف
إجابات الأطباء على السؤال
لا ننصح بهذه الطريقة لانها تؤدي لامراض ونزول غير طبيعي.. تواصل معنا خلال الرسائل او التعليق لمساعدتك اكثر  0 2022-03-11 20:33:16
د. سعد الاحمد
استشاري التغذية