السلام عليكم انا اعاني من تضخم الارداف والافخاذ اكثر من باقي الجسم مارسة الرياضة والحميات ولكن دون فائدة اعاني من الالام اثناء الوقوف والمشي ماذا افعل ارجو المساعدة.
إجابات الأطباء على السؤال
الفائدة بالضرورة ستتحقق لو تم إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و بالنسبة للآلام فهي عرض ستقل أو تختفي بمشيئة الله في حال إتباع نظام غذائي صحي . 0 2019-05-01 08:09:57
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
عليك بعمل نظام غذائي خاص وحميه غذائيه لتنزيل الوزن واتباع برنامج رياضي وتمارين رياضيه خاصه للارداف نصف ساعه في اليوم.. والمشي البطئ في البدايه وبعدها زيادة السرعه تدريجيا لكي لا يؤدي الى الام حاده 0 2019-04-28 20:11:40
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية