استشاره تغذيه وصحه الجسم
السلام عليكم انا اعاني من النحافه وزني ٤٠ وعمري ٢٣ ويوجد منتج يسمى حبوب الانوثه هل توجد في اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الالتزام بحمية غذائية خاصة لزيادة الوزن وممارسة التمارين العضلية وتناول مكملات غذائية تساعد على زيادة الوزن وفتح الشهية . يمكن المتابعة من خلال الموقع الطبي لتزويدك بالبرامج المطلوبة  2 2021-01-12 12:36:59
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية