اعاني من النحافه ووزني اقل من ٤٠
السلام عليكم انا اعاني من النحافه بسبب اني ماآكل الا وجبه وحده فاليوم فهل بامكاني استخدام هذا الحليب ؟؟ وهل فعلا يزيد الوزن ؟؟ وهل اقدر استخدمه ٣ مرات بدون ضرر
الملفات المرفقة:
4F11D8DC-5689-41AD-AB64-68DD1D5753EE
إجابات الأطباء على السؤال
نعم لا مانع من استخدامه بمعدل كوبين في اليوم حسب طريقة الإستخدام الموضحة على العبوة  1 2022-10-21 19:34:38
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية