اعاني من النحافه واريد اتخلص منها لان تضهر في جسمي مثل الكدمات
انا فتاه عمري٢٣اعاني من النحافه الزايده ونقص في الوزن لان وزني ٣٨ اريد حبوب تساعد على زياده الوزن والقضاء على النحافه مع العلم انا مرضعه لطفلي
إجابات الأطباء على السؤال
قبل البدء ببرنامج غذائي لزيادة الوزن يجب معرفة سبب النحافة، أنصحك بعمل فحوصات مخبرية للغدة الدرقية. وهل وزنك منذ فترة طويله ثابت على نفس الوزن؟ 0 2020-06-12 02:56:55
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية