مشكلتي النحافه الزائدة واريد مساعده
انا فتاه عمري ١٨ اعاني من النحافه الزائدة اهلي يقولون بسبب قلة اكلك لاكن اشعر بأني اكل كثير ليس كما يقولون وانا اشبع بسرعه واريد زيادة وزني لان شكل جسمي غير مناسب اريد حل رجاءًا وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى اجراء تحاليل الغدة الدرقية ومراجعة اخصائي التغذية لتقدير كمية الطعام المتناولة ان كانت كافية ام لا واكثري من تناول الطعام عالي السعرات الحرارية كالايس كريم والحليب والمعجنات 1 2019-08-29 21:46:43
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية